Servicio al cliente:+86 27-86888989

PLATAFORMA DE INTERCAMBIO DE PRODUCTOS DE CALIDAD DE LA INDUSTRIA
العلوم الشعبية حول المحركات المؤازرة
  • 19 نوفمبر, 2021
  • Publicado por : Raiseway
العلوم الشعبية حول المحركات المؤازرة
يشير محرك سيرفو إلى المحرك الذي يتحكم في تشغيل المكونات الميكانيكية في نظام المؤازرة ، وهو جهاز تغيير سرعة غير مباشر للمحرك الإضافي ، ويستخدم على نطاق واسع في التحكم الآلي. يمكنه التحكم في السرعة ، ودقة الموضع دقيقة للغاية ، ويمكنه تحويل إشارة الجهد إلى عزم دوران وسرعة لقيادة كائن التحكم. يتم التحكم في سرعة الدوار بواسطة إشارة الدخل ويمكن أن تتفاعل بسرعة. في نظام التحكم الآلي ، يتم استخدامه كمشغل ، يتم التحكم فيه بواسطة وحدة التحكم المؤازرة ؛ وله خصائص زمنية كهروميكانيكية صغيرة ثابتة وخطية عالية. يمكنه تحويل الإشارة الكهربائية المستقبلة إلى إزاحة زاوية أو خرج سرعة زاوية على عمود المحرك. ميزته الرئيسية هي أنه لا يوجد دوران عندما يكون جهد الإشارة صفرا ، وتنخفض السرعة بسرعة موحدة مع زيادة عزم الدوران.
عادة ما يكون محرك سيرفو مزودا بجهاز تشفير قياسي عالي الدقة لإرسال إشارات التحكم في النبض ، ويمكن أيضا تجهيزه بعلبة تروس ، بحيث يمكن للمعدات الميكانيكية أن تحقق دقة موثوقة وعزم دوران عالي. لديها أداء جيد لتنظيم السرعة ، طاقة خرج كبيرة. تقلب عزم الدوران للهيكل متعدد المراحل صغير.
يمكن تقسيمها إلى فئتين من محركات سيرفو DC و AC. ينقسم محرك سيرفو DC إلى محركات مصقولة وبدون فرش. محرك سيرفو AC هو أيضا محرك بدون فرش ، مقسم إلى محركات متزامنة ، ومحركات حثية ، ومحركات مؤازرة AC مغناطيسية دائمة. يتم التحكم في أجهزة التيار المستمر بواسطة موجات شبه منحرف بينما يتم التحكم في أجهزة التيار المتردد بواسطة موجات جيبية بنبضة عزم دوران صغيرة.

Noticias Calientes